إقتصادوطني

إتصالات الجزائر تطلق المنصة الرقمية “معلم” للدعم المدرسي

 أعلنت اتصالات الجزائر, اليوم عن إطلاق خدمة “معلم” عبر منصة رقمية جديدة خاصة بالدعم المدرسي, بمناسبة حلول السنة الدراسية الجديدة 2023-2024, حسب ما أفاد به بيان للمؤسسة.

 وأوضح البيان أن اتصالات الجزائر “تعلن لزبائنها الكرام بمناسبة حلول السنة الدراسية الجديدة 2024/2023 عن إطلاق خدمة +معلم+ بالتعاون مع “INKIDIA” وهو فضاء رقمي تعليمي مصمم خصيصا لتقديم الدعم المدرسي وذلك بفضل محتواها التفاعلي المتوافق مع البرنامج التعليمي الوطني”.

 ويتمثل الهدف الرئيسي لهذا العرض –حسب البيان– في “تسليط الضوء على تقييم وتكوين التلميذ فصليا وسنويا”, مشيرا إلى أنه “سيتم إثراء باقات الخدمة

بجزئين, يتعلق الأول منه ببرنامج +J’Mchallege+ المطور بهدف إثراء المعارف المدرسية لتلاميذ الأطوار التعليمية الثلاثة (الابتدائي, المتوسط والثانوي) وكذا تحسين مستوى ثقافتهم العامة بفضل سلسلة من النشاطات”.

 ويتمثل الجزء الثاني في برنامج “J’Mévalue”, المصمم للقيام بتقييم دوري طوال السنة الدراسية بهدف دعم تلاميذ طوري التعليم المتوسط والثانوي أثناء مراجعتهم للمواد الأساسية.

 وخلص البيان إلى التأكيد بأن هذه المنصة الرقمية المتوفرة على مستوى جميع وكالاتها التجارية, “من شأنها المساهمة في تطوير التعليم في الجزائر بمنحها للتلاميذ طريقة سهلة للوصول الى المصادر التعليمية ذات الجودة العالية”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 9 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى