وطنيإقتصاد

إتصالات الجزائر تطلق عرض ترويجي جديد لـ Idoom Fibre

 

تقترح مؤسسة إتصالات الجزائر على زبائنها بشكل إستثنائي عرضها الترويجي الجديد ” Idoom Fibre” الذي يوفر خدمة أنترنت بتقنية الألياف البصرية بتدفق عالي جدا وبمزايا رائعة.

وأفاد بيان المؤسسة، “تريدون الإستفادة من خدمة أنترنت موثوقة وفائقة السرعة بسعر إشتراك منخفض ومزايا إستثنائية؟”، تقترح عليكم إتصالات  الجزائر عرضها الترويجي الجديد، حيث يمكن للزبائن الاشتراك في Idoom Fibre بتدفق 15، 20، 50، 100 أو حتى 200 ميغا بسعر 1000 دج فقط .

كما أن العرض يمنح إمكانية الاستفادة مودم الألياف البصرية ، شهر أنترنت مهدى بتدفق 200 ميغا، كل هذا دون دفع المعدات وتكاليف التركيب البصرية. وبعد انقضاء الشهر الأول المهدى بسرعة 200 ميغا، سيتم تحويلكم تلقائيا إلى تدفق الأنترنت الذي تم اختياره عند الاشتراك.

أما بالنسبة لعرض Idoom Fibre 300 ميغا، “يمكنكم الإشتراك في هذا الأخير بسعر 1000 دج فقط وستحصلون على: مودم الألياف البصرية + (01) شهر أنترنت مهدى بتدفق 300 ميغا دون دفع المعدات وتكاليف التركيب البصرية.

هذا ودعت إتصالات الجزائر جميع الراغبين في الإستفادة من هذا العرض الترويجي، التقرب من وكالاتها التجارية خلال مدة صلاحيته التي تمديدها لمدة 30 يوم إضافية إبتداء من 14 سبتمبر 2023. شرط  التحقق من توفر شبكة الألياف البصرية على مستوى محل الإقامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + واحد =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى