وطنيإقتصاد

السيد رخروخ يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية الوطنية لعمال الأشغال العمومية

استقبل وزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، لخضر رخروخ، يوم الثلاثاء، أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية الوطنية لعمال الأشغال العمومية، للاستماع للانشغالات والمشاكل المطروحة على المؤسسات التابعة للقطاع، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وأوضح البيان أن لقاء الوزير مع وفد الفدرالية الذي ترأسه سعيد بناي، شكل “فرصة للاستماع لجملة من الانشغالات والمشاكل المطروحة من قبل ممثلي العمال مع عرض الوضعية العامة للمؤسسات الاقتصادية العمومية التي تشكل فروع المجمعات الثلاثة الموضوعة تحت إشراف وزارة الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية”.

وبالمناسبة، أكد الوزير على “ضرورة العمل على إيجاد حلول لمختلف العراقيل الإدارية التي تواجهها هذه المؤسسات من خلال اقتراح إجراءات وتدابير تنظيمية والتي ستساهم في تحسين الوضعية وهذا بالتشاور مع الشريك الاجتماعي”.

كما تطرق الوزير إلى أهمية عصرنة وتحسين أداء مؤسسات القطاع والاهتمام بمنظومة تكوين الإطارات والعمال من أجل المحافظة على مناصب الشغل وخلق أخرى جديدة.

وفي الختام، عبر السيد رخروخ عن “تفاؤله بتحسن وضعية المؤسسات المعنية من خلال إطلاق مشاريع مهيكلة جديدة في مجال الأشغال العمومية والمنشات القاعدية والتي ستنعكس إيجابا على نشاط هذه الشركات”، يضيف البيان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ثلاثة =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى