مؤسسات ناشئة

المؤسسة الناشئة “ايفندي” تفوز بجائزة مسرع “ألجيريا فانتور” لأفضل ابتكار

فازت المؤسسة الناشئة “ايفندي” المختصة في خدمات التوصيل العاملة بالجزائر وتركيا عبر تطبيق الهاتف، بجائزة المسابقة الوطنية “بيتش كومبتيشن” المخصصة لهذه الفئة من المؤسسات والتي تهدف الى ترقية المقاولاتية لدى الشباب و الابتكار.

ونظمت هذه المسابقة التي اختتمت فعالياتها أمس الاثنين، من طرف المسرع العمومي للمؤسسات الناشئة “الجيريا فانتور” بالتعاون مع جمعية “غلوبل اتنبرونرشيب ناتوورك” الجزائر. وتحصلت المؤسسة الفائزة بمكافئة مالية قدرها 100.000 دولار وستمثل الجزائر في مؤتمر غلوبل انتربرونرشيب افريقيا المزمع تنظيمه في مارس 2024 بجنوب افريقيا.

وتندرج هذه المنافسة في إطار تنفيذ اتفاقية الشراكة التي تربط ألجيريا فانتور بنظيرتها الجنوب الافريقية “22 On Sloane” بهدف اقامة “نظام بيئي مقاولاتي زاهر و تزويد المؤسسات الناشئة الجزائرية بأرضية من أجل عرض مشاريعها والولوج الى شبكة دولية للمستثمرين والخبراء وعرض طاقاتهم الكامنة في النمو”, حسبما تم تأكيده لدى المسرع العمومي الجزائري.

وفي مداخلة بالمناسبة، أبرز ياسين شيخار، رئيس القسم العملياتي بألجيريا فانتور أن هذه المبادرة موجهة لإبراز إبداع وموهبة الشركات الناشئة الجزائرية والنظام البيئي التي تتطور في كنفه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 5 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى