أسواقوطني

تفاديا لإنتشار البق..تفعيل بروتوكول التطهير بمطار الجزائر الدولي

أعلنت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر. عن تفعيل بروتوكول تطهير الأماكن العامة من مرة إلى مرتين يوميًا بالمواد الكيميائية لتوفير بيئة نظيفة وآمنة لمستخدمي مطار الجزائر.

وأفاد بيان الشركة, أن مصالحها شرعت منذ الفاتح من أكتوبر الجاري٫ في  اتخاذ تدابير وقائية لتفادي تواجد و انتشار بق الفراش بمطار الجزائر هواري بومدين.

كما أكدت أنه لم يتم الكشف عن وجود اي من هذه الطفيليات غير المرغوب فيها إثر إجراء عمليات التفتيش والتطهير المنتظمة في المناطق عالية الخطورة مثل المقاعد وأحزمة الأمتعة وممرات الطائرات والحافلات وقاعات الصلاة … الخ.

 وفي السباق نفسه, أعربت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر التزامها أيضًا بالحفاظ على النظافة الصارمة من خلال تفعيل بروتوكول تطهير الأماكن العامة من مرة إلى مرتين يوميًا بالمواد الكيميائية لتوفير بيئة نظيفة وآمنة لمستخدمي مطار الجزائر.

وزيادة عن هذه التدابير قامت شركة تسيير مطار الجزائر بإطلاق حملة توعية لشركات الطيران حتى تحترم بروتوكول تطهير الطائرات وفقًا لما نصت عليه منظمة الطيران المدني الدولي، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي بين المناولين الأرضيين، مثل سويس بورت، للحفاظ على نظافة وتطهير جميع المعدات ووسائل نقل الأمتعة والبضائع.

وفي الأخير أمرت ذات المصال كل شركات الطيران الناشطة على مستوى مطار الجزائر الدولي باحترام بروتوكول التطهير الطائرات المطابقة للمعايير الدولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى