إقتصاد

تنظيم الصالون الدولي للصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والبلاستيك والمطاط في أكتوبر المقبل

تحتضن الجزائر فعاليات الصالون الدولي للصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والبلاستيك والمطاط التي ستقام من 2 الى 4  أكتوبر المقبل بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال نادي الصنوبر بالجزائر العاصمة، بمشاركة مؤسسات وعارضين وطنيين وأجانب.

ويضم الصالون مشاركين وعارضين من بينهم شركات محلية ودولية ومؤسسات بحثية وجمعيات مهنية ومؤسسات ناشئة مبتكرة وكذا الفاعلين الرئيسيين في الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية والبلاستيك والمطاط حيث يوفر منصة هامة لعرض أحدث التطورات التكنولوجية والمنتجات المبتكرة وفرص الأعمال في هذه القطاعات، وفق بيان للمؤسسة المنظمة “ستال إكسبو”.

وسيكون هذا الحدث- حسب بيان المنظمون- مناسبة للمشاركين لإقامة اتصالات مع خبراء القطاع واكتشاف اتجاهات السوق الجديدة، والتعرف على فرص الاستثمار وتعزيز شبكتهم المهنية وهذا أثناء الفعاليات والندوات وعروض المنتجات والعروض التقنية وجلسات التواصل المبرمجة.

ويهدف المنظمون من هذه التظاهرة الاقتصادية بشكل خاص الى “تعزيز الاستثمار المحلي والاستثمارات المباشرة الأجنبية من خلال التركيز على فرص الاستثمار في الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية البلاستيك والمطاط في الجزائر وكذا جذب المستثمرين الوطنيين والدوليين بعرض الفرص الاقتصادية والمشاريع الرئيسية في القطاع” ناهيك عن تعزيز الشراكات والتصدير من خلال توفير منصة مناسبة لإقامة علاقات تجارية قوية وشراكات استراتيجية.

كما سيتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف إمكانيات التصدير الجديدة وتطوير شبكات دولية وتعزيز وجودهم في الأسواق العالمية مع تسليط الضوء على التجهيزات والابتكارات من خلال عرض التطورات التكنولوجية الحديثة والمعدات المتطورة والابتكارات في مجال الصناعات الكيميائية والبتروكيماوية والبلاستيكية و المطاطية، حسب المصدر ذاته.

وينظم الصالون بالشراكة مع الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (الجكس)، الجمعية الوطنية للمصدرين الجزائريين (انيكسال) وكذا الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل وكذا الغرفة الدولية لترقية المؤسسات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + ثلاثة =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى