إقتصادتنمية

عون في زيارة عمل إلى ولاية ام البواقي غدا

 

 يشرع وزير الصناعة والانتاج الصيدلاني علي عون، غدا الاربعاء 30 أوت 2023، في زيارة عمل وتفقّد ميدانية الى ولاية ام البواقي ‏لمعاينة عدد من المؤسسات الصناعية و كذا الوقوف على وضعية المناطق الصناعية بالولاية. حسب بيان الوزارة.

 يشمل برنامج الزيارة التّفقدية معاينة وتدشين عدة وحدات صناعية عمومية وخاصة زيارة المؤسسة العمومية CABAM لصناعة الغرف الصحراوية والشاليهات وتحويل الخشب بعين مليلة.

كما سيقوم عون بزيارة وحدة مخابر بيوماست BIOMEST مختصة في انتاج أوساط الزرع البكتيرية الجاهزة للاستعمال والكواشف البيولوجية الى جانب  زيارة شركة DEMOCEDES PHARMA لانتاج المواد الصيدلانية من مضادات السرطان. ومعاينة وحدة انتاج IMGSA المختصة في انتاج المستلزمات الطبية و المواد الصيدلانية بعين مليلة

فضلا عن معاينة مطاحن سيدي أرغيس التابعة لمجمع الصناعات الغذائية “أقروديف ” ببلدية ام البواقي مع زيارة مصنع سيقوس للاسمنت فرع مجمع جيكا.

و تندرج هذه الزيارة ضمن استراتيجية قطاع الصناعة والإنتاج صيدلاني، والرّامية الى مرافقة المشاريع الاستثمارية الإنتاجية من خلال رفع العراقيل التي تعترضها و تعزيز الإنتاج المحلي لتغطية السوق الوطنية. يضيف نفس المصدر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 16 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى