Non classéإقتصادوطني

مراد يدعو إلى دعم الإستثمار وإعداد مخطط تسويق إقليمي جاذب

أمر وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد٫ اليوم الولاة الجدد إلى ضرورة مرافقة المستثمرين والسهر على مواصلة جهود رفع العراقيل.

ودعا مراد٫ بمناسبة تنصيبه والي ولاية تلمسان إلى الاعتماد على خرائط المؤهلات الاجتماعية والاقتصادية و فرص الاستثمار التي تم إعدادها على مستوى مختلف الولايات لدعم حركية الاستثمار بها مع إعداد مخطط تسويق اقليمي جاذب.

كما حث الوزير على تجسيد مختلف المشاريع والبرامج التنموية المسجلة ذات الأولوية بالنسبة للمواطن و رفع وتيرة انجازها لدخولها حيز الخدمة في أحسن الآجال.

هذا وألح على مواصلة المقاربة التي تم تبنيها بخصوص برنامج الاستدراك التنموي الذي خصص لمناطق الظل، من خلال مواصلة التكفل بالانشغالات التنموية عبر مختلف البرامج العادية، وفق منظور تعميم التنمية الجوارية عبر كل إقليم الولاية دون إقصاء لاي منطقة،

في نفس السياق٫ طالب وزير الداخلية بضرورة إيلاء الأولوية لمرافقة قطاعات النشاط الإقتصادي لا سيما القطاع الفلاحي، انعاش القطاع السياحي،و دعم قطاع الصيد البحري و الموارد المائية.

وفي الأخير ثمن إبراهيم مراد الجهود الحثيثة التي تبذلها الاسلاك الامنية و في طليعتها الجيش الوطني الشعبي لتأمين المناطق الحدودية من مختلف التهديديات و حماية الاقتصاد الوطني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + ثلاثة =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى