إقتصادتعاون وشراكات

لبحث التعاون الثنائي بين البلدين… معرض خاص بالمنتوجات الجزائرية في أوغندا

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية، اليوم عن تنظيم وزارة التجارة وترقية الصادرات “لمعرض خاص بالمنتوجات الجزائرية في دولة أوغندا” في الفترة الممتدة من 26 إلى 30 سبتمبر 2023 .

وأفاد بيان وكالة “ألجكس”، أن الهدف من تنظيم هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة هو “دعم ولوج المنتجات الجزائرية الأسواق الإفريقية”، تجسيداً لإستراتيجية ومخطط الدولة للتعريف بـ”القدرات الإنتاجية المتنوعة والقوية التي أحرزها اقتصادنا الوطني من اجل دفع حركية و وتيرة التصدير خارج المحروقات”، كجزء من المجهودات المبذولة من طرف بلادنا للنهوض بالمنتوج الوطني.

كما يشكل المعرض فرصة لكل الفاعلين والمتعاملين الاقتصادين الناشطين في مختلف القطاعات وذلك من اجل اقتحام وولوج الأسواق الافريقية عامة والأوغندية خاصة، عقد اتفاقيات وابرام عقود شراكة مع رجال أعمال أفارقه، إذ سينظم على هامش المعرض زيارة وفد من رجال الاعمال الجزائريين رفيعي المستوى إلى هذه الدولة. تضيف الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية.

وعليه دعت- ألجكس- المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة بصفة رسمية في هذه التظاهرة إلى التسجيل عبر الموقع الالكتروني للوكالة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى