وطني

نقل تربص “الخضر” إلى تونس

تقرر نقل تربص المنتخب الوطني الجزائري الأول لكرة القدم تحسبا لخوض الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم- 2023 (المؤجلة إلى 2024) إلى مدينة طبرقة (تونس)، بعدما كان مقررا إجراؤه بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى حسبما أعلنته اليوم الجمعة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأوضحت الهيئة الفيدرالية في بيان مقتضب نشرته على موقعها الرسمي:“سيسمح هذا التغيير لأرضيات ميادين مركز سيدي موسى بمواصلة نمو العشب واسترجاع حالتها الطبيعية بعد عملية الزرع الجديدة وأشغال الصيانة التي مستهم خلال الأسابيع الأخيرة”.

 ويدخل هذا التربص الإعدادي في إطار النافذة الدولية المبرمجة بين 4 و 12 سبتمبر الجاري التي ستقام فيها مباراة الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والمقررة يوم الخميس المقبل بملعب 19-ماي-1956 بعنابة ضد تنزانيا، بالإضافة إلى اللقاء الودي الذي سيجمع “الخضر” بالمنتخب السنغالي يوم الثلاثاء 17 سبتمبر بملعب ديامنياديو بضواحي العاصمة السنغالية داكار.

وجاء اختيار مدينة طبرقة (غرب تونس) لاحتضان تربص رفاق قائد الفريق الوطني رياض محرز، باعتبارها مدينة قريبة من الحدود التونسية الجزائرية، وبالتالي محاذية لمدينة عنابة الواقعة في أقصى الشرق الجزائري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى